الاتحاد الأفريقي يعرب عن قلقه إزاء تصاعد العنف في الأبيض
متابعات: شبكة الراهن الإخبارية
أعرب رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، محمود علي يوسف، عن بالغ قلقه إزاء تصاعد أعمال العنف في مدينة الأبيض بولاية شمال كردفان، واستمرار التدهور الأمني والإنساني في مختلف أنحاء السودان.
ودعا رئيس المفوضية!-->!-->!-->!-->!-->…