شبكة الراهن الاخبارية

ديوان الزكاة يدعم مستشفى باوارث العسكري

بورتسودان/ عبد القادر أبو البشر.

تفقد الأمين العام لديوان الزكاة مولانا أحمد إبراهيم عبد الله جرحى العمليات الحربية بمستشفى باوارث بولاية البحر الأحمر.

و قدم الأمين العام للديوان دعما بقيمة 50 مليون جنيه لمستشفى باوارث العسكري خلال زيارته للمستشفى في سياق دعم ديوان الزكاة لعلاج جرحى “معركة الكرامة”.

و كان في استقبال الأمين العام لديوان الزكاة العميد ركن صالح شلتوت محمد و عدد من الضباط و الجنود، حيث اطمأن الأمين العام للديوان على الأوضاع الصحية للمصابين، و تلقى من إدارة المستشفى تنويرا بشأن الاحتياجات الطبية و الغذائية الملحة.

و أعلن الأمين العام لديوان الزكاة تقديم دعم مالي من بند “في سبيل الله” نصرة للقوات المسلحة، إضافة إلى مساهمة ديوان الزكاة بولاية البحر الأحمر بمواد غذائية بلغت قيمتها 7 ملايين جنيه، و مبلغ مالي قيمته 5 ملايين جنيه، ليكون إجمالي دعم ديوان الزكاة المركزي و الولائي 62 مليون جنيه.

و أكد الأمين العام لديوان الزكاة خلال مخاطبته إدارة المستشفى و المصابين أن الديوان سيستمر في دعم الجرحى و مصابي العمليات الحربية، مبينا أن دعمهم يأتي في إطار الأولويات بعد الفقراء و المساكين.

من جانبها حيت العميد د. سعدية الفاضلابي ديوان الزكاة و دعمه المتصل للسلاح الطبي، مشيرة إلى جهود الديوان في توفير المساعدات اللازمة لعلاج الجرحى في الداخل و الخارج.

جانب من الدعم المقدم من ديوان الزكاة لمستشفى باوارث العسكري
استمع الأمين العام لديوان الزكاة لتنوير حول احتياجات المستشفى
كان في استقبال الأمين العام لديوان الزكاة عدد من طاقم المستشفى
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.