برنامج الأغذية العالمي يحذر من هجوم محتمل على الأبيض يهدد بتفاقم أزمة الجوع في السودان
متابعات: شبكة الراهن الإخبارية
حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من أن التدهور السريع للوضع الأمني في مدينة الأبيض، عاصمة ولاية شمال كردفان، قد يؤدي إلى موجة جديدة من العنف والنزوح الجماعي، مما يفاقم أزمة الجوع التي يشهدها!-->!-->!-->…