شبكة الراهن الاخبارية

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم العون للسودانيين

حيا الفريق مهندس بحري إبراهيم جابر عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة جهود المملكة العربية السعودية في دعم الشعب السوداني منذ بداية الحرب عبر جسر جوي حمل المساعدات.
و قدم جابر الشكر لدى تدشينه توزيع الأجهزة الطبية للمستشفيات التابعة لصندوق إعانة المرضى، قدم الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية لما ظل يقدمه من خدمات جليلة.
و أثنى جابر على آلية عمل مركز الملك سلمان في تقديم الدعم و المساندة و الاستشارة مع وزارة الصحة الاتحادية و صندوق إعانة المرضى، معربا عن أمله في أن تحذو بقية المنظمات حذو المركز في الإشراف و المتابعة في تقديم الخدمات الإغاثية و الإنسانية.
من جانبه أوضح وزير الصحة الاتحادي المكلف د. هيثم محمد إبراهيم أنها المرة الثانية في أقل من شهر يستقبل فيها السودان أجهزة و معدات طبية من مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية، واصفا المشروعات التي يقدمها بأنها نوعية و تنموية.
و أكد سفير المملكة العربية السعودية لدى السودان السفير علي حسن بن جعفر حرص بلاده على تقديم كافة المساعدات للشعب السوداني و استمرارها في تسيير القوافل و الجسور الجوية حتى يعود السودان لسابق عهده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.