شبكة الراهن الاخبارية

شرطة جنوب كردفان تعقد إجتماعها الأول

عقد السيد العميد شرطة معتز أحمد محمد عبدالله كديرو، مدير شرطة ولاية جنوب كردفان، اجتماع هيئة القيادة الأول لعام 2024م في مكتبه برئاسة شرطة الولاية. حضر الاجتماع مدراء الدوائر والإدارات العامة والمتخصصة.

في بداية الاجتماع، رحب السيد المدير بالجميع، وأشاد بالسادة الضباط وضباط الصف والجنود لصبرهم في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مثمناً دور الشرطة مع القوات المسلحة في معركة الكرامة. وأكد على أن رئاسة الشرطة تقدم كل غالٍ ونفيس في تهيئة بيئة العمل، على الرغم من المشاكل والمعوقات.

تطرق السيد المدير إلى المشاكل التي تعاني منها ولاية جنوب كردفان، مثل السرقات الليلية ومشاكل التعدين الأهلي، مؤكداً أن هذه المشاكل يمكن التغلب عليها. كما أشار إلى الموسم الزراعي، وصرح بأن خطة جيدة قد تم إعدادها وسيتم تعميمها على المحليات للعمل بموجبها، ووضع القوات في حالة تأهب قصوى لمقابلة أي طارئ.

أكد السيد المدير على أهمية وجود الضباط بالقرب من قواتهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها الولاية، ودعا السادة الضباط ومديري الإدارات والدوائر إلى التماسك والتعاضد.

وفي الختام، أتاح السيد المدير الفرصة للسادة الضباط لطرح المشاكل والمعوقات التي تعترض سير العمل لمعالجتها ووضع الحلول المناسبة لها، ومتابعة ذلك بشكل دوري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.