شبكة الراهن الاخبارية

رابطة الصحافة الإلكترونية تعقد إجتماعها التاسع

إلتأم الاجتماع الدوري التاسع لرابطة الصحافة الإلكترونية الاتحادية بتاريخ 4 سبتمبر، بحضور أعضاء المكتب بالداخل ومشاركة أعضاء الرابطة بالخارج عبر تقنية الفيديو كونفرانس. كما شاركت فرعيات الرابطة بالقضارف وكسلا وشمال كردفان في الاجتماع.

واستمع الاجتماع إلى مداخلات الأعضاء بالخارج، كما تم استعراض تقارير أمانات شؤون العضوية والتدريب، وتقرير حول اللقاء التشاوري للصحفيين بالمواقع الإلكترونية.

وثمن المكتب التنفيذي لقاء رئيس مجلس السيادة، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، بقبيلة الصحفيين، مشيداً بالخطوات التي اتخذها تجاه مجتمع الصحافة. كما حيا جهود الاتحاد العام للصحفيين على تنظيم وترتيب اللقاء، وقد شاركت الرابطة بكل مكتبها التنفيذي في اللقاء.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، كشف نائب رئيس الرابطة، الأستاذ عبد القادر باكاش، عن إجازة الاجتماع التاسع لرابطة الصحافة الإلكترونية لعدد من القرارات المهمة، بجانب التأمين على قيام دورتين للتدريب المتخصص بولاية البحر الأحمر والأخرى بالعاصمة المصرية القاهرة للعضوية الموجودة بالخارج.

وأضاف باكاش أن الاجتماع أشاد بما تم في الفترة الماضية بالدور الكبير لأعضاء الرابطة بالداخل والخارج في تنفيذ المشروعات والانفتاح على الولايات، حيث تم التأكيد على قيام الملتقى التشاوري للصحفيين والمشتغلين بالمواقع الإلكترونية والمهتمين بالقاهرة خلال الأيام المقبلة.

وأعلن باكاش أن الاجتماع قرر اعتماد وتكليف الأستاذة فاطمة البصير أميناً عاماً للرابطة بعد إجازة المقترح من قبل مؤسسات الرابطة وفي مقدمتها المجلس الاستشاري والمكتب التنفيذي. كما تم اعتماد نواز باسبار أميناً لأمانة الوسائط وتنزيل المقترح على فرعيات الرابطة بالولايات المستقرة.

وفي ختام اللقاء، جدد الاجتماع دعم المكتب التنفيذي لكافة مشروعات الأمانات، وأشاد بما تحقق من مشروعات، داعياً إلى الترتيب الجيد لقيام المؤتمر التنشيطي الثاني ورفع المخطط لتنفيذه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.