شبكة الراهن الاخبارية

ظهور صادم ليوتيوبر شهير

صدم اليوتيوبر نيكولاس بيري، المعروف باسم “نيكوكادو أفوكادو”في تطور مفاجئ، متابعيه بخسارة 114 كيلوغرامًا من وزنه خلال عامين، في تحول جسدي مذهل أخفاه عن الجميع.

وكشف بيري في فيديو جديد أن محتوى تناول الطعام (الموكبانغ) الذي كان يقدمه عبر قناته على “يوتيوب” كان مسجلاً مسبقًا، حيث شارك تفاصيل رحلته مع خسارة الوزن.

وانتشر الفيديو بسرعة البرق، وعلى نطاق واسع، حيث عبر متابعو “بيري” عن إعجابهم برحلة تحوله المذهلة، خصوصًا أنه عانى من مشاكل صحية بسبب السمنة الزائدة.

هذا التغيير لم يكن متوقعًا، حيث أخفى بيري تفاصيل رحلة فقدان الوزن عن متابعيه على مدى العامين الماضيين.

في الفيديو الجديد، أوضح “بيري” أن المحتوى الذي كان يقدمه عبر قناته على “يوتيوب” كان مسجلاً مسبقًا.

وأشار إلى أنه كان يحتفظ بسلسلة الفيديوهات هذه كجزء من استراتيجية طويلة الأمد، في حين كان يكرس جهوده خلف الكواليس لفقدان الوزن.

يذكر أن بدايات الشاب كانت بمحتوى يتحدث عن الطعام الصحي والوجبات النباتية المفيدة لصحة الإنسان، قبل أن يفاجئ متابعيه بتحويل محتوى قناته إلى العكس تمامًا، حيث لجأ إلى تناول الأكل بشراهة، وهي ظاهرة تسمى “موكبانغ”، وهي تناول الأكل بكميات كبيرة أمام الكاميرا، ومن الوجبات النباتية الصحية إلى الوجبات السريعة، وذلك بحثًا عن الشهرة التي استطاع بالفعل تحقيقها.

باتت بعض المحتويات على منصات التواصل الاجتماعي تجد لها تأثيرًا وإقبالًا، خاصة من قبل المراهقين، وتزداد خطورة الأمر بتقليد فئة كبيرة من المجتمعات لهذه المحتويات ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أو اتخاذها أسلوبًا في الحياة.

اليوتيوبر نيكولاس بعد خسارة الوزن
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.